رئيـس جماعـة بوكـراع الترابية التابعة لنفوذ جهة العيون الساقية الحمراء يكسـب رضـا الساكنـة

Devlop Design18 نوفمبر 2022آخر تحديث :
رئيـس جماعـة بوكـراع الترابية التابعة لنفوذ جهة العيون الساقية الحمراء يكسـب رضـا الساكنـة

كواليس صحراوية : العيون

استطاع الرئيس الحالي لجماعة بوكراع الترابية السيد “عبدالله السلامي” أن يبذل قصارى الجهود بمعية أعضاء المكتب المسير للجماعة، وذلك بالعمل الجاد والمسؤول نظرا لاكتسابه خبرة في مجال التسيير والتدبير الجماعي، بحيث منذ توليه رئاسة الجماعة خلال الولاية السابقة طرح نُصب عينيه مسألة تنزيل المشاريع بالجماعة وفق المعايير المنصوص عليها قانونا دون أن يلتفت إلى الوراء، كما سهر على تتبع أشغالها قاطعا البتة مع الممارسات الخاطئة والتي كانت تُدار بها الجماعة خلال الولايات التي سبقته، فقد تمكن خلال ظرف وجيز من توليه المسؤولية من إنجاز مجموعة مشاريع يستفيد منها الساكنة، ولعل أبرزها خلق متنفسات للعب الأطفال وملاعب للقرب لليافعين، كما اهتم بتبليط الأزقة والشارع الرئيسي وما يصاحب العملية من أرصفة، إضافة إلى تزويد الساكنة بالماء عبر إرساء شبكة الماء الصالحة للاستخدام البشري، ولم يتوقف عند الحد بل قام بإصلاح وإعداد شبكة الكهرباء.
كل هذا وغيره من الأعمال ترك انطباعا إيجابيا غير مسبوق لدى ساكنة الجماعة، كما استحسنه النسيج الجمعوي، مما يؤكد المسار الجيد الذي ينهجه الرجل بثبات.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة