إطلاق جائزة العيون الكبرى لأفلام الطلبة

Devlop Design14 أبريل 2022آخر تحديث :
إطلاق جائزة العيون الكبرى لأفلام الطلبة

كواليس صحراوية : العيون

أعلنت جامعة ابن زهر ومؤسسة صوت الصحراء ميديا للإنتاج السينمائي عن تنظيم جائزة العيون الكبرى لأفلام الطلبة موجهة لطلبة المؤسسات الجامعية والمعاهد.
ويسعى منظمو هذه الجائزة لتشجيع الإنتاجات السينمائية للطلبة وفتح المجال أمامهم لتطوير مهاراتهم وإطلاع الجمهور على أعمالهم على المستوى الجهوي والوطني.
وتستهدف هذه المسابقة الأفلام التي تشتغل على تيمة الصحراء كموضوع للأفلام، وذلك في إطار الحركية الفنية التي تشهدها الأقاليم الجنوبية للمملكة، من خلال إنتاج عدد من الأعمال السينمائية التي تتناول الثقافة والمجال الصحراوي.

ويراهن المنظمون على المبدعين الشباب لإعطاء دفعة قوية للإنتاجات السينمائية ومساهمتهم في إغناء الساحة الفنية بطاقات شابة في مختلف التخصصات والمهن السينمائي.
ودعت اللجنة المنظمة الراغبين في المشاركة في الجائزة الكبرى لأفلام الطلبة إلى تسجيل أفلامهم عبر رابط على شبكة الإنترنت https://bit.ly/37RelM0، وذلك قبل يوم الجمعة 22 أبريل الجاري، على ان بتم الإعلان في وقت لاحق عن الأفلام المنتقاة وتاريخ تنظيم حفل تتويج الفائزين.
يذكر أن الأقاليم الجنوبية للمملكة شهدت في السنوات الأخير طفرة مهمة في الإنتاجات السينمائية، وعرفت السنة الحالية إنتاج خمسة عشر فيلما وثائقيا طويلا وفيلم تلفزيوني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة