رسالة “صالح داهي” المدير العام لمعهد IPSA إلى الطلبة المتخرجين الجدد

Devlop Design24 يوليو 2022آخر تحديث :
رسالة “صالح داهي” المدير العام لمعهد IPSA إلى الطلبة المتخرجين الجدد

كواليس صحراوية : العيون

بعد ثلاثة أيام من الإبداع والعطاء، والتميز الذي حملته إدارة معهد الصحافة المتخصص في السمعي البصري  بالعيون على عاتقها، ناقش خلالها متدربات ومتدربو IPSA بحوث تخرجهم، أقف، بهذه المناسبة، لأحمل مشاعر الفخر والاعتزاز بأننا نشهد تخرج أبنائنا من الطلبة الصحفيين الأعزاء.

فهذا التخرج هو بمثابة حصاد جهودنا التي يشهد الله أننا لم نبخل بها على أي من طلبتنا طوال مسيرتهم الدراسية، كما حرصنا كل الحرص على تغذية عقولهم بكل ما ينفعهم، ليس في دراستهم فقط، بل في حياتهم بشكل عام.

وليعلم الجميع كم واجهنا من صعوبات وتحديات حتى نُخرج جيلًا متفوقًا يتشرف به المعهد وينفع بعلمه مجتمعه ووطنه.

فاليوم لا نهنئ طلابنا فقط، بل نهنئ أنفسنا لأن كل جهودنا كُللت بالنجاح، والفضل في ذلك بعد الله سبحانه وتعالى يعود للأساتذة الأفاضل الذين لم يبخلوا في تقديم أي معلومة خلال سنوات الدراسة ولم يدخروا أي جهد ولم يتأخروا في تحقيق أي مطلب في سبيل رعاية الطلبة والمتدربين لاجتيازهم سنوات الدراسة بهذا التفوق والنجاح.

وفي هذا اليوم السعيد نهنئ طلابنا الذين بذلوا كل ما في وسعهم وسهروا الليالي ولم يتكاسلوا يوما حتى يثبتوا أن جهودنا معهم لم تضِع هدرا، وأنهم على قدر الثقة التي وضعناها وذويهم فيهم.

لا يسعني اليوم سوى أن أعبر عن مدى فخري وزملائي الاساتذة بكم وبعزيمتكم وإصراركم وبما حققتموه من تفوق، وأبارك لكم تخرجكم في يوم عظيم لن تنسوه ما حييتم، وبالنيابة عن اطر الإدارة والأساتذة بالمعهد، أتمنى لكم كل النجاح في مساركم الصحفي، سائلا المولى عز وجل أن تكونوا دوما مصدر فخر واعتزاز لآبائكم ومقربيكم.

بسم الله الرحمن الرحيم، وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ (105). صدق الله العظيم.

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

صالح داهي : المدير العام لمعهد الصحافة المتخصص في السمعي البصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة