مدرسـة معركـة تيسلاتيـن بـالعيون تنظـم مسابقـة فـي إلقـاء الشعـر

Devlop Design26 مارس 2022آخر تحديث :
مدرسـة معركـة تيسلاتيـن بـالعيون تنظـم مسابقـة فـي إلقـاء الشعـر

كواليس صحراوية : العيون

احتفاء باليوم العالمي للشعر احتضنت قاعة الأنشطة بالمؤسسة عصر يوم الجمعة 25 مارس 2022 مسابقة في إلقاء الشعر بين تلامذة المدرسة المؤهلين للنهاية بعد مرورهم بمرحلتين إقصائتين، من تنظيم النادي الثقافي والفني والإعلامي تحت شعار (الشعـر رسـم ناطـق يجمـع المتعـة بـالحقيقة)، بحضور لجنة تحكيم مكونة من الأستاذة (ليلـى ازعيزاع) ومنسق النادي الأستاذ (عزيـز أخيـاض)، وبتسيير وإدارة من الأستاذ (اسليمـان العسـري)، وقد أبان المتبارون خلال هذا اللقاء عن علو كعبهم في الأداء واحترافية عالية في إلقاء قصائد كبار الشعراء العرب من حيث الجاهزية والنطق والصوت والحركة بشهادة لجنة التحكيم وأساتذة المؤسسة الحاضرين، كما تخللته فواصل غنائية للتلاميذ والتلميذات الحاضرين، وقد تمكن التلميذ (يحيـى دافـا) من احتلال الرتبة الأولى في هذه المسابقة، فيما عادت الوصافة للتلميذتين ( ريهـام كحلـة، لمينـة بوتباعـة).
وفي الأخير تم توزيع جوائز تشجيعية على الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى، وشواهد تقديرية على جميع المشاركين في المسابقة النهائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة