إسدال الستار على فعاليات بطولة الصحفي المرحوم “المحجوب اجدال”

Devlop Design21 أبريل 2022آخر تحديث :
إسدال الستار على فعاليات بطولة الصحفي المرحوم “المحجوب اجدال”

كواليس صحراوية : طانطان

بحضور الفعاليات الصحفية و الجمعوية والسياسية والمدنية ،أُسدل الستار بإقليم طانطان على فعاليات دوري المرحوم قيدوم الصحافيين “المحجوب اجدال” ، وعرفت المباراة الافتتاحية من البطولة الرمضانية التاسعة ، المنظمة من طرف جمعية الاوراش الصحراوية للصحافة و التواصل ، فوز فريق صحراء نيوز على فريق الجنوب بريس بخمس أهداف مقابل هدفين.
وتعادل في المقابلة الثانية فريق جريدة وادنون مع فريق اتحاد دوار الشيخ عبداتي بهدفين لكلامهما.
التظاهرة الرياضية تحت شعارالرياضة ممارسة و أخلاق وقيم مناسبة لبعث وإحياء وتوثيق مذكرات الصحفي الراحل “المحجوب اجدال” الذي بلى نداء ربه بتاريخ 17 غشت 2021 عن عمر ناهز 50 سنة وهو أب لثلاث اطفال.
وقال “أوس رشيد” رئيس جمعية الاوراش الصحراوية للصحافة و التواصل ، أن هذا الدوري الثقافي و الرياضي هو تكريم لروح قيدوم الصحافيين المرحوم “المحجوب اجدال” ، وهو محطة لدعم عائلته ماديا و الاعتراف بتضحياته وتاريخه المشرف و البطولي في مجال صحافة ورقية و الإلكترونية ملتزمة بقضايا الجماهير.
ويعرف الدوري، مشاركة 8 فرق للكبار و 8 فرق للصغار ذكور و اناث بملعب الأوراش قرب القصر البلدي بطانطان ، ودشنت معه حملة خيرية مفتوحة لشراء منزل لعائلة المرحوم الحساب في تجاري وفابنك 007320000511300030657738

ولازالت مساهمات المحسنين و المحسنات داخل الوطن وخارجه تتواصل من اجل إنجاح هذا العمل الجماعي المفتوح في وجه كل الناس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة