معهد الصحافة المتخصص في السمعي البصري بالعيون يؤطر دورة تكوينية خاصة بالتحرير الكتابة الصحفية بثانوية الاعدادية عثمان بن عفان

Devlop Design28 فبراير 2022آخر تحديث :
معهد الصحافة المتخصص في السمعي البصري بالعيون يؤطر دورة تكوينية خاصة بالتحرير الكتابة الصحفية بثانوية الاعدادية عثمان بن عفان

كواليس صحراوية : العيون

في سياق التحضير للمسابقة الوطنية للصحفيين الشباب من أجل البيئة، معهد الصحافة المتخصص في السمعي البصري بالعيون يؤطر دورة تكوينية خاصة بالتحرير و الكتابة الصحفية بثانوية الاعدادية عثمان بن عفان.
انطلقت يوم  امس فعاليات الدورة التكوينية الخاصة بالتحرير و الكتابة الصحفية بتأطير و إشراف فعلي و فعال من معهد الصحافة المتخصص في السمعي البصري بجهة العيون الساقية الحمراء و ذلك بقاعة الأنشطة بثانوية عثمان بن عفان الاعدادية.
الدورة التكوينية كانت من تأطير المدير العام للمعهد و أستاذين محمد الامام ماء العينين والأستاذ الشيخ متخصصين في الكتابة الصحفية و التحرير الاعلامي بذات المعهد و بحضور جميع أعضاء النادي البيئي و منسقه بالمؤسسة الاستاذ عبد اللطيف أعريش و أعضاء جمعية الكوكب الأخضر للبيئة و التنمية المستدامة إضافة إلى السيد عضو المجلس الإداري لأكاديمية جهة العيون الساقية الحمراء، و رئيس جمعية أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ و بعض الأساتذة و الاستاذ عيدة لخريف الإطار الإداري المتدرب …
وياتي تنظيم الدورة التكوينية في اطار الشراكة بين المؤسسة و جمعية الكوكب الأخضر للبيئة و التنمية المستدامة بالعيون و تنزيلا لمضامين مشاريع القانون الإطار 51.17 و في إطار التحضير للمسابقة الوطنية للصحفيون الشباب من أجل البيئة.. ..
وقد مرت فعاليات الدورة التكوينية في ظروف جد حسنة استفاد من معالجاتها و محاورها الحاضرون و عرفت تفاعلا كبيرا سيكون له حتما الأثر البالغ في تدبير المعالجة الصحفية و الكتابة و التحرير الصحفي خلال باقي محطات البرنامج المعتمد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة