قافلة البنك الشعبي الجهوية لجهة العيون المستهدفة للشباب حاملي أفكار المشاريع تصل إلى مدينة السمارة

Devlop Design10 يوليو 2021آخر تحديث :
قافلة البنك الشعبي الجهوية لجهة العيون المستهدفة للشباب حاملي أفكار المشاريع تصل إلى مدينة السمارة

مجموعة البنك الشعبي الجهوية لجهة العيون الساقية الحمراء تطلق مشروع قافلة البنك الشعبي تحت مسمى برنامج “انتعاش” والتي تأتي تفعيلا لبرنامج “انطلاقة” ، لدعم الشباب حاملي المشاريع ولكي تشمل هذه العملية أكبر عدد من الشباب حيث جابت قافلة اﻟﺒﻨﻚ اﻟﺸﻌﺒﻲ مدينة السمارة وقامت بسلسلة من اللقاءات مع حاملي المشاريع الاستثمارية في المدينة من أجل تعزيز ومساندة المبادرات الفردية لإفتتاح مشاريع مربحة وكذا تدابير المواكبة التي خصصها البنك لتمويل مشاريع إنشاء المقاولات وتطويرها.

وتأتي هذه المبادرة تنفيذا للتوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وفي إطار مواكبة وتمويل المقاولات الصغرى وحاملي المشاريع و تمكين أصحاب المقاولات الصغرى والمتوسطة من الإستفادة من هذه القافلة تفعيلا للإتفاقية الموقعة يوم الإثنين 7 يونيو الجاري بين وزارة الشغل والإدماج المهني ومجموعة البنك الشعبي والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل و الكفاءات والتي تهدف إلى إعطاء دفعة قوية لبرنامج “انطلاقة” الذي يعتبر من الأوراش الهامة في دعم وتنمية الإقتصاد الجهوي.

وفي هذا الصدد عرف هذا اليوم إقبال كبير من الشباب أصحاب وحاملي مشاريع في بحث عن المعلومات بخصوص برنامج” انطلاقة “مع إبداء رغبة كبيرة في الإستفادة من توجيه الخبراء وفق استراتيجية تهدف إلى مساعدة الشباب على إنشاء مقاولاتهم وتيسير حصولهم على التمويل وكذا الخدمات المقدمة إلى المقاولات المنشأة بغية ضمان استدامتها.

كما أن هذه المبادرة ستمكن القافلة من الإطلاع على انتظارات حاملي المشاريع وحاجياتهم، مما سيسمح بتكوين قاعدة بيانات تتعلق بالشباب ومشاريعهم من أجل مواكبة أفضل لهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة