الشريف أجف ولد صالح ولد أعبيد عم الفاعل السياسي والبرلماني السابق “مولود أجف” في ذمة الله

Devlop Design22 يونيو 2021آخر تحديث :
الشريف أجف ولد صالح ولد أعبيد عم الفاعل السياسي والبرلماني السابق “مولود أجف” في ذمة الله

بسم الله الرحمن الرحيم “وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، أُولئِكَ عَلَيهِم صَلَواتٌ مِن رّبِهِم وَرَحمَةٌ وَأولئِكَ هُمُ المُهتَدُونَ”.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة المشمول بعفو الله المسمى قيد حياته المرحوم بإذن الله: الشريف أجف ولد صالح ولد أعبيد من قبيلة يكوت عرش لبلاعيد.

 المرحوم هو عم الفاعل السياسي “مولود اجف” و كان يمتاز بالطيبوبة و حسن الخلق. وعلى إثر هذا المصاب الجلل” يتقدم طاقم المؤسسة الإعلامية “الصحراء الإخبارية” إلى أسرة المرحوم  وإلى عائلته الكريمة، وإلى كل أحبائه بالتعازي الصادقة الحارة، راجين من العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنانه، وأن يرزق أقاربه الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب.ونقول لذويه نسأل الله تعالى أن يرزقكم الصبر على قضائه وقدره، إنه ولي ذلك والقادر عليه، عظم الله أجركم وأحسن ثوابكم وغفر لميتكم، فلتصبروا ولتحتسبوا.اللهم إنه صبر على البلاء، فامنحهم درجة الصابرين الذين يوفون أجورهم بغير حساب.

إنا لله وإنا إليه راجعون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة