شباب المسيرة يحقق فوزا ثمينا ويتقدم للتنافس على بطاقة الصعود للقسم الوطني الثاني الاحترافي

Devlop Design7 يونيو 2021آخر تحديث :
شباب المسيرة يحقق فوزا ثمينا ويتقدم للتنافس على بطاقة الصعود للقسم الوطني الثاني الاحترافي

العيون: عبدالله جداد

حقق فريق شباب المسيرة الرياضي فوزا ثمينا ومستحقا على حساب فريق هلال تراست في المقابلة التي جمعتهما اليوم بملعب المرسى بقيادة الحكم محمد عفيف من عصبة الدارالبيضاء وبمساعدة الحكمين خالد المرضي ورشيد الحركي والرابع من عصبة الصحراء حمدي الديماوي الذين كانوا في مستوى اللقاء.


المقابلة تميزت بغياب مجموعة من اللاعبين الاساسيين لكلا الفريقين بسبب الاعطاب والبطاقات الحمراء ,بمافيهم مدرب الفريق المحلي سعيد الناصري الذي تابع المقابلة من وراء السياج.


الجولة الاولى عرفت سيطرة قوية للفريق المحلي الذي استطاع تسجيل اصابة السبق من طرف اللاعب ايوب الصابري في الدقيقة 26 عن طريق هجوم منسق قاده لاعبوا الفريق ,وظل فريق هلال تراست يناور من كل الجهات ,حيث تألق الحارس علي الكنوري الذي استطاع أن ينقذ مرماه في اكثر من محاولة ويثبت مكانته كحارس عرين الفريق الصحراوي مباراة تلو الأخرى.


الشوط الثاني حاول فريق هلال تراست ان يعود في المقابلة في اكثر من مناسبة غير ان الدفاع والحارس جنبا المسيرة تسجيل اي هدف, في المقابل ضيع لاعبوا الفريق المحلي مجموعة من الفرص الحقيقة الصالحة للمستحيل وخاصة من اللاعبين الفيلالي وفراجي وعزيز القايدي وعماد،وتعرض اللاعب أيوب غلاف لاصابة استدعت نقله للمستشفى ليعود بعض فحوصات طبية أكدت سلامته.


وصرح اباد بلاهي نائب رئيس شباب المسيرة للصحافة بان هذا الانتصار يعيد الفريق الصحراوي الى المنافسة على بطاقة الصعود الثانية الى جانب فتح الناظور والنادي المكناسي ووداد السراغنة ،وناشد بلاهي جميع مكونات الفريق من مكتب ومحبين وجمهور وإعلام وسلطات وكل الشركاءالى تظافر الجهود لتحقيق حلم العودة الى البطولة الاحترافية المكان المستحق للفريق الصحراوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة