ولد الرشيد يؤكد في لقاء مع فئة من العائدين الى ارض الوطن : ملتزمون بالدفاع عن مصالحكم

Devlop Design6 سبتمبر 2021آخر تحديث :
ولد الرشيد يؤكد في لقاء مع فئة من العائدين الى ارض الوطن : ملتزمون بالدفاع عن مصالحكم

الصحراء الإخبارية : العيون

اجتمع ليلة البارحة وكيل لائحة حزب الاستقلال لانتخابات مجلس جهة العيون الساقية الحمراء سيدي حمدي ولد الرشيد، بتمثيلية وازنة عن فئة العائدين لأرض الوطن، حيث استمع ولد الرشيد بإمعان شديد لقضايا هذه الفئة وكافة الإشكالات والإكراهات المرتبطة بواقعهم المعيشي.

وبعد تناوله للكلمة أعرب مرشح حزب الإستقلال عن شكره لهم على حفاوة الاستقبال التي غمروه بها والوفد المرافق له، مثنيا على جهودهم وغيرتهم الوطنية في الذود عن مقدسات البلاد وصون الوحدة الترابية للمملكة، مؤكدا أن العائدين لأرض الوطن هم جزء أصيل من ساكنة المنطقة التي تستحق عناية خاصة لتذليل انصهارهم واندماجهم بالمجتمع، مؤكدا أن حزب الاستقلال ومن خلال حرصه على تنزيل الرؤية الملكية السامية، لا يمكنه أن يدخر أي جهد في سبيل توفير ظروف العيش الكريم لهم ولفلذات أكبادهم.

ولد الرشيد تطرق في مداخلته للبرنامج الإنتخابي للحزب، والذي يحمل رؤية اجتماعية عميقة لحلحلة مختلف قضايا الساكنة التي تشكل فئة العائدين جزء منهم، وخاصة ما يتعلق بملفي البطالة والسكن الإجتماعي، حيث يتعهد الحزب وفي حالة حصده للأغلبية المطلقة، على الإنكباب على معالجة هذين الملفين بشكل جذري ونهائي .

كما أبرز مرشح حزب الإستقلال للإنتخابات الجهوية المنجزات غير المسبوقة التي نجح منتخبو الحزب في تحقيقها، بقيادة عضو اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال منسق الجهات الجنوبية الثلاث السيد مولاي حمدي ولد الرشيد، منجزات وضعت كبرى حواضر الصحراء ومختلف الأقاليم الواقعة بنفوذ الجهة، على مسار الركب التنموي الصحيح، مشيرا الى أن الحزب كرس صورة للساكنة عن الوفاء بالعهود والإلتزام بتطبيق الوعود، وأن المواطنين والمواطنات، مدعوون اليوم لتجديد الثقة في مرشحي ومرشحات الحزب، لمواصلة مسيرة النماء والتطوير والتشييد بالمنطقة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة