حفل تسليم شواهد الملكية الخاصة بالسكن لفائدة ذوي حقوق شهداء الأمة و معطوبي العمليات العسكرية

Devlop Design29 أبريل 2023آخر تحديث :
حفل تسليم شواهد الملكية الخاصة بالسكن لفائدة ذوي حقوق شهداء الأمة و معطوبي العمليات العسكرية

كواليس صحراوية : سكينة حروش 

هذا الحفل عرف مشاركة العديد من الشخصيات ومنتخبي الجهة خلال أشغال حفل تسليم شواهد الملكية الخاصة بالسكن لفائدة ذوي حقوق شهداء الأمة و معطوبي العمليات العسكرية.

فبحضور السيد لامين بنعمر والي جهة الداخلة والذي كان مرفوقا بالسيد عبد الرحمان الجواهري، عامل إقليم اوسرد، وعدد من الشخصيات العسكرية ، لهذه المبادرة والتي تعكس العناية الرشيدة التي يحيط بها جلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، أفراد القوات المسلحة الملكية وعائلاتهم، حيث تفضل وأصدر أوامره قصد تمكين رعاياه من عائلات الشهداء والمعطوبين والمحتجزين سابقا من وحدات سكنية.

هذا الحفل تسليم مجموعة من شواهد الملكية الخاصة بالسكن لفائدة ذوي حقوق شهداء الأمة و معطوبي العمليات العسكرية، انطلاقا من العناية التي يخص بها جلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، عائلات شهداء الوحدة الترابية، حيث ما فتئ جلالته يولي الرعاية اللازمة لكل أفراد القوات المسلحة الملكية وعائلاتهم من أجل تمكينهم من عيش كريم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة