مشروع الطريق الرابط بين جماعتي الجديرية والمحبس يرى النور

Devlop Design21 أكتوبر 2022آخر تحديث :
مشروع الطريق الرابط بين جماعتي الجديرية والمحبس يرى النور

كواليس صحراوية : السمارة

تتويجا للجهود التي يبذلها السيد رئيس الجماعة الترابية الجديرية “البشير ابريه” ، من أجل بناء طريق الجديرية-المحبس، الرابطة بين الجماعة الترابية الجديرية إقليم السمارة، و جماعة المحبس إقليم اسا الزاك، و تفعيلا لبنود الاتفاقية الإطار الموقعة بين الجماعتين، تم اليوم بالتعاون والتنسيق مع المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل والماء بالسمارة، الإعلان عن صفقة أشغال بناء الطريق الوطنية رقم 17 الرابطة جماعة الجديرية بالفرسية على طول حوالي 70 كلم بغلاف مالي قدر بحوالي 84 مليون درهم، في إطار إنجاز ز الشطر الأول من الطريق الرابطة بين الجماعتين ، في انتظار إستكمال الشطر الثاني في القريب العاجل.

وفي هذا الإطار يتقدم السيد “البشير ابريه” رئيس المجلس الجماعي الجديرية، بالشكر و الامتنان الى السيد وزير النقل والتجهيز و اللوجستيك والماء، ومن خلاله الى المدير الإقليمي السابق و الحالي على المجهودات الجبارة التي بذلوها لتذليل الصعاب أمام هذا المشروع و إخراجه الى حيز الوجود، الذي يعد رهان التنمية بالجماعتين و رافد من روافد الإقلاع الاقتصادي بالمنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة