بلاغ صحفي بخصوص تعرض أطر جمعية المركب التربوي الأمين للأعمال الاجتماعية لحادث سير بمدينة طرفاية

Devlop Design25 أكتوبر 2022آخر تحديث :
بلاغ صحفي بخصوص تعرض أطر جمعية المركب التربوي الأمين للأعمال الاجتماعية لحادث سير بمدينة طرفاية

كواليس صحراوية : العيون

يخبر مدير المركب التربوي الأمين الرأي العام لمدينة العيون أن بعض أطر جمعية الأمين للأعمال الاجتماعية , تعرضوا لحادث سير بمدخل مدينة طرفاية إثر إصطدام السيارة التي استأجرتها الجمعية من شركة لنقل المستخدمين بسيارة خفيفة والتي لم تحترم حق الأسبقية.
ولله الحمد لم يسفر الحادث عن إصابات خطيرة, بحيث تلقى معظم الركاب -والذي بلغ عددهم 14 شخصا- الإسعافات الأولية بمدينة طرفاية وغادروا المستشفى, بينما تم نقل خمسة مصابين على مثن سيارات الإسعاف إلى مستشفى مولاي الحسن بالمهدي بمدينة العيون, وبعد إجراء الفحوصات الطبية تبين أن إثنين منهم تتطلب حالتهم إجراء عملية جراحية إحداها على الكتف والثانية على الساق.
ومعلوم أن هذه الرحلة شارك فيها ما يقارب 120 منخرطا كلهم من الأطر الإدارية,التربوية والأعوان ولا وجود لأي تلميذ بينهم. كما أن الحافلات المستأجرة بلغ عددها ستة ولا وجود لأية سيارة للنقل المدرسي.
وفي الختام نشكر جميع السلطات المحلية والوقاية المدنية لمدينة طرفاية وجميع أطر مستشفى مولاي الحسن بالمهدي وكل من اتصل للاطمئنان على صحة المصابين.

و نسأل الله العلي القدير الشفاء العاجل لجميع الإخوة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة