ساكنة حي النهضة تنظم وقفة احتجاجية ضد بناء محطة وقود في الحي

Devlop Design24 أكتوبر 2022آخر تحديث :
ساكنة حي النهضة تنظم وقفة احتجاجية ضد بناء محطة وقود في الحي

كواليس صحراوية : العيون

نظم العديد من المواطنين القاطنين بحي حي مولاي رشيد الشطر الثاني بلوك M بمدينة العيون و الذين احتجوا في وقت سابق على مشروع بناء ” محطة وقود ” بين المجمعات السكنية بذات الحي ، و هو الأمر الذي خلف استياء بين ساكنة الحي مؤكدين ان ملاك المنازل و الوحدات السكنية استثمروا أموالهم و منهم من استقر ايمانا منهم بالامن و الاستقرار والهدوء الذي يشهده الحي.

غير انهم تفاجئ ارباب المنازل بتنزيل مشروع بناء محطة وقود في الوقت الذي يتبين في ” المخطط الهندسي ” وحدة مركز تابع للأمن الوطني.

هذا وتطالب ساكنة الحي التي تنتظر تدخل عاجل من طرف الجهات المختصة من أجل وقف نزيف العبث و الاستهتار الواضح بارواح المواطنين و المواطنات و خاصة الاطفال منهم مذكرة بأخطار البترول ، مستحضرة واقعة ( محطة ام السعد ) الأخيرة التي زرعت الرعب و الهلع بين الساكنة ، حيث راج عبر وسائل التواصل مقاطع توضح لهيب نيران يشتعل بمحطة وقود و في الوقت الذي تطمح جماعة العيون بعزل الحي الصناعي و الحرفيين و كذالك مستودعات البترول و مشتقاته خارج المدار الحضري .

و أخيرا تطالب ساكنة الحي المذكور المصالح المختصة و الهيئات المهتمة بالشأن البيئي و كذالك السلطات العليا بالبلاد التدخل العاجل و تنذر باتخاذ خطوات تصعيدية بالايام المقبلة من أجل وقف الخطر الذي يهدد حياتهم و حياة ذويهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة