ورشة تكوينية بشأن التدبير الالكتروني لملفات معاشات التقاعد بالعيون

Devlop Design21 مارس 2024آخر تحديث :
ورشة تكوينية بشأن التدبير الالكتروني لملفات معاشات التقاعد بالعيون

كواليس صحراوية : العيون

نظمت صباح اليوم بقاعة الاجتماعات بالقصر الجماعي لمدينة العيون، ورشة تكوينية بشأن التدبير الالكتروني لملفات معاشات التقاعد في نسختها الثانية من تأطير السيد “عبد القادر بريهوما” المندوب الجهوي للصندوق المغربي للتقاعد بالعيون CMR.

وشهدت الورشة مشاركة واسعة للسيدات والسادة المكلفين بالتدبير الالكتروني للموارد البشرية لجماعة العيون لإستعمال المنصة الالكترونية الجديدة وتقديم خدمات الصندوق المغربي للتقاعد في ظروف حسنة واجال معقولة ضمانا لحقوق موظفي جماعة العيون سواءً المنخرطين او المتقاعدين.

وقد عرفت الورشة تناول مجموعة متنوعة من المواضيع، والتي تدخل في اطار تحسين جودة الخدمات المقدمة للموظفين الذين سيحالون على التقاعد وذوي حقوقهم، كما تم التطرق الى كيفية التعامل مع المنصة ليتم بعد ذلك فتح نقاش مع السيد المندوب الجهوي تم خلاله الرد على مجموعة من التساؤلات وتقديم عدد من النماذج لتوضيح كيفية التعامل مع المنصة وملفات المنخوطين والمتقاعدين.

وفي ختام الورشة، أشاد اطر مجلس جماعة العيون بالفرص التي توفرها التقنيات الحديثة في تحسين جودة الخدمات وتبسيط الإجراءات والمساطير، والتي تعتمدها جماعة العيون بشكل رسمي وبعدد هام من المرافق سواء على مستوى الرخص بقسم التعمير والقسم الاقتصادي، مكتب الضبط الرقمي وبواية استقبال الشكايات وغيرها كثير، كما أكدوا كذلك على أهمية الاستمرار في تنظيم مثل هذه الورشات لتعزيز التعاون وتعزيز القدرات في مجال إدارة معاشات التقاعد بشكل أكثر فعالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة