تأهب ولاية أمن العيون لتأمين احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة

Devlop Design31 ديسمبر 2023آخر تحديث :
تأهب ولاية أمن العيون لتأمين احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة

كواليس صحراوية : العيون

رفعت  ولاية أمن العيون من درجة تأهبها ويقظتها إستعدادا لاحتفالات السنة الميلادية الجديدة 2024، حيث باشرت رص صفوفها إنطلاقا من الثكنة التابعة للتدخل السريع.

واستعرضت ولاية أمن العيون بمقر الثكنة ترسانتها البشرية والآلية استعدادا لساعة الصفر، حيث عملت على تسخير كل طاقاتها البشرية من عناصر الشرطة وتحضيرهم في سبيل تأمين الإحتفالات وفق تدبير معقلن لدورياتها، إذ تم نشر المئات منهم بالشوارع الرئيسية للمدينة والشوارع الفرعية، بالإضافة لتسيير دوريات قرب للشرطة، ونصب سدود أمنية وقضائية بمداخل ومخارج المدينة، فضلا عن إقامة حراسات معززة بالكلاب المدربة أمام الوحدات الفندقية، ومقرات البعثات الأجنبية، علاوة على المعالِم السياحية للمدينة، والمحطات الطرقية ومطار العيون الحسن الأول، والساحات العمومية.

وأقرت ولاية أمن العيون خطتها الأمنية الإحترازية تماشيا والتعليمات الصادرة عن المديرية العامة للأمن الوطني، وذلك ضمانا لأمن وسلامة المواطنين المغاربة والأجانب، وتعزيز طمأنينتهم على حد سواء.

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة