تسليم هبة ملكية لحفدة الولي الصالح والقطب الرباني “سيدأحمد موسى” 

Devlop Design18 أكتوبر 2023آخر تحديث :
تسليم هبة ملكية لحفدة الولي الصالح والقطب الرباني “سيدأحمد موسى” 

كواليس صحراوية : منطقة لحصيات

أشرفت لجنة ملكية بمنطقة لحصيات التابعة لنفود الجماعة الترابية الشيخ سيدي أحمد لعروسي على تسليم هبة ملكية لحفدة الولي الصالح والقطب الرباني “سيدأحمد موسى”  و ذلك بحضور عامل إقليم السمارة والمنتخبين وأعيان القبائل الصحراوية وفعاليات من المجتمع المدني  و السلطات المحلية و فعاليات عسكرية.

و تم ، خلال هذا الحفل، تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وإلقاء كلمة بهذه المناسبة ألقاها “حسنا الإدريسي” الذي أعرب فيها عن عميق الشكر و الامتنان لهذه الالتفاتة المولوية الكريمة لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وما لها من دلالة قوية على العناية التي يوليها جلالته للزوايا الدينية و القائمين عليها، مجددا ، باسم كافة منتسبي زاوية سيدأحمد موسى، التعبير عن أسمى آيات الولاء و الإخلاص و التشبث بالعرش العلوي المجيد.

و ابتهل الحاضرون إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة ؛ و أن يمطر شآبيب الرحمة و المغفرة على روحي جلالة المغفور لهما محمد الخامس و الحسن الثاني طيب الله ثراهما.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة