الزميل “علي أوس” مدير موقع طانطاني24 يفوز في انتخابات فدرالية ناشري الصحف

Devlop Design18 يوليو 2023آخر تحديث :
الزميل “علي أوس” مدير موقع طانطاني24 يفوز في انتخابات فدرالية ناشري الصحف

كواليس صحراوية : الدار البيضاء

تمكن الزميل “علي أوس” مدير الموقع الالكتروني طانطاني24 من الفوز بمقعد بالمجلس الفدرالي لناشري الصحف بالممكلة ، وهو بمثابة أقوى هيئة تمثيلية لقطاع الصحافة في دول المغرب العربي.
وتم الاعلان عن ذلك بعد ليلة طويلة لفرز الاصوات بمدينة الدار البيضاء التي احتضنت اكبر عرس ديمقراطي لرجال ونساء الصحافة بالمغرب خلال يومي 13 و 14 يوليوز 2023 ، بحضور مختلف المنابر الاعلامية العريقة والصحافة بجهات المملكة.


موقع طانطاني 24 فاز بمقعد عن جهة كلميم وادنون وحضي الصحفي الشاب “علي أوس” بتصويت وثقة كل المقاولات الإعلامية الثلاث ، ونال أصوات شخصيات إعلامية وطنية بارزة.
وعلى مدى عقد من الزمن يشتغل الموقع الالكتروني طانطاني24 على قضايا التنمية والمحافظة على البيئة ، وبناء الانسان الى جانب تغطية قضايا تدبير الشأن العام ، الى جانب مواكبة مطالب السكان في تجويد الخدمات الصحية والادارية والحق في الشغل القار والعيش الكريم ، وهو اليوم من أبرز المواقع بالجهات الجنوبية الثلاث التي تغطي الاحداث بعيدا عن التجادبات السياسية أو الارتباط بالمجالس المنتخبة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة