المركب التربوي الامين يقدم التلميذتين رشيد وئام واسماء المهداوي الحاصلتين على اعلى معدل في امتحانات الباكالوريا

Devlop Design5 يوليو 2022آخر تحديث :
المركب التربوي الامين يقدم التلميذتين رشيد وئام واسماء المهداوي الحاصلتين على اعلى معدل في امتحانات الباكالوريا

كواليس صحراوية : امحمد بوشلكة 

نظمت مؤسسة المركب التربوي الأمين للتعليم الخصوصي مؤخرا لقاء تواصلي قدم خلاله المدير التربوي الأستاذ حمزاوي، حصيلة الموسم الدراسي المتعلق بمستوى الباكالوريا، والذي عرف حصول التلميذتين ” وئام رشيد” على اعلى نقطة بجهة العيون الساقية الحمراء بمعدل 18,83 شعبة العلوم الفيزيائية خيار فرنسي و ” أسماء المهدوي” على نقطة 17,68 شعبة العلوم الرياضية خيار فرنسي.

و بحسب المدير التربوي للمؤسسة فقد إجتاز ما مجموعه 106 تلميذا إمتحانات هذه السنة ، تمكن 103 تلاميذ من الحصول على شهادة الباكالوريا فيما سيجتاز الثلاثة الأخرين الدورة الإستدراكية ،وهي نتيجة حسب مدير المؤسسة جد متميزة تؤكد تفوق المؤسسة على مستوى الجهة.

ومعلوم ان مؤسسة الأمين استطاعت منذ إنشاءها من طرف الدكتور محمد القمر وشركاءه ان تتربع على كرسي الريادة والتميز في التحصيل والممارسة الجيدة لاطر تربوية تنتمي للامين التي تعتبر من أقدم و افضل المؤسسات بالأقاليم الجنوبية ويرجع ذلك للخبرة الكبيرة التي يمتلكها أطر و مسيري المؤسسة ، و هو ما جعلها تكسب ثقة المواطنين لأكثر من ثلاث عقود من الزمن .
وتميز اللقاء الصحفي بتقديم التلميذتين اللتين عبرتا عن شعورها وفرحتهما الكبرى بالحصول على هذه النتيجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة