بسبب كورونا سلطات الميناء بطانطان تفرض جواز التلقيح على مرتاديه

Devlop Design15 يناير 2022آخر تحديث :
بسبب كورونا سلطات الميناء بطانطان تفرض جواز التلقيح على مرتاديه

كواليس صحراوية : عصام البستاني 

تثمينا للمجهودات المبدولة من طرف جميع السلطات على المستوى الوطني للحد من انتشار فيروس كورونا الذي ارتفع عدد المصابين به مؤخرا بشكل مروع.
عمدت السلطات المحلية بميناء طانطان لفرض ضرورة الإدلاء بجواز التلقيح عند المدخل لميناء طانطان الشيء الذي لقي تجاوبا كبيرا لدى مرتادي الميناء والامتثال لاوامر السلطات المحلية بالميناء والادلاء بجواز التلقيح في مبادرة لقيت استحسانا من لذن الجميع والسلاسة التي مرت بها العملية وطريقة التجاوب الايجابي مع السلطات المحلية وطريقة تعاملهم التي تنمي عن الحس الوطني التي يتمتعون بها…
فمنذ الخامسة صباحا من يوم  الجمعة عرف الميناء حضور جل السلطات المحلية وعلى رأسهم قائد مقاطعة الميناء السيد انس  اعوان السلطة ورجال الامن الوطني بقيادة ابن الدار الضابط العربي و رجال القوات المساعدة و رجال الدرك_الملكي.
وتعد هاته المبادرة تماشيا وارادة الوطن ملكا وشعبا في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وكما يعرف الجميع أن دولة جندت جميع امكانياتها اللوجستيكية والمادية للحد من انتشاره.
لذالك نطالب السلطات بمزيد من الصرامة اتجاه هذا الوباء اللعين.
كما نزف للسلطات الاف التحايا للمجهودات التي يقومون بها…. من اجل خدمة الصالح العام…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة