تواصل جهود المرأة الصحراوية في نيل الشواهد العليا

Devlop Design26 فبراير 2022آخر تحديث :
تواصل جهود المرأة الصحراوية في نيل الشواهد العليا

كواليس صحراوية : العيون 
شهدت السنوات الأخيرة حصول العديد من الطلبة الباحثين والباحثات المنحذرين من الأقاليم الصحراوية على الشواهد العليا خصوصا شواهد الدكتوراه في تخصصات متنوعة.

كما هو الحال بالنسبة للطالبة الباحثة والإطار الإداري في المدرسة العليا للتكنولوجيا بالعيون التابعة لجامعة ابن زهر المسماة “الغالية الشرايدي” التي ناقشت أطروحتها الاسبوع الفارط في العلوم الاقتصادية ( مركز الدراسات في الدكتوراه : القانون، الاقتصاد والتدبير) بكلية العلوم القانونية والاقتصادية-جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء حول موضوع : “الهجرة جنوب الصحراء الكبرى: السياق، الخصائص، المحددات والأثار (مدينة العيون نموذجا)” تحت إشراف الدكتور الأستاذ “رشيد شعبيت”.
وبهذا الإنجاز العظيم لا يسعنا إلا أن نتقدم بخالص التبريكات والتهاني للطالبة الباحثة الغالية الشرايدي لنيلها لقب دكتور، وبمناسبة عيد المرأة الذي ألذي لا يفصلنا معه سوى أيام قليلة خلال يوم 08 مارس نهنئ المرأة الصحراوية بصفة عامة ونتمنى لها مستقبلا زاهرا والمزيد من التألق والإنجازات العلمية والأكاديميةَ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة