أشغال إنطلاقة النسخة الثانية من القافلة الجهوية “Cluster ENR”

Devlop Design20 يناير 2023آخر تحديث :
أشغال إنطلاقة النسخة الثانية من القافلة الجهوية “Cluster ENR”

كواليس صحراوية : حمادي الديرع

إنطلاقت اليوم النسخة الثانية من القافلة الجهوية المستدامة للتكتل الصناعي للطاقات المتجددة المنظمة بقصر المؤتمرات بالداخلة.

وترأست أشغال إنطلاقة هذه التظاهرة السيدة “ليلى بنعلي” وزيرة الإنتقال الطاقي و التنمية المستدامة مرفوقة بوالي جهة الداخلة وادي الذهب لامين بنعمر الى جانب منتخبي مجالس الجهة و فعاليات مدنية و إعلامية، حيث تروم هذه التظاهرة للترويج والتحسيس باعتماد التكنولوجيا النظيفة وتطوير المشاريع الخضراء.

و تهدف التظاهرة إلى تسليط الضوء على المؤهلات الاستثمارية التي تزخر بها القطاعات الخضراء على مستوى الجهة، وعرض المشاريع الرئيسية المنجزة، أو التي قيد الإنجاز، أو المزمع إنجازها (الطاقة الشمسية، والطاقة الريحية، وتحلية المياه…).

كما أن هذا الحدث يمثل مناسبة للقاء بين هؤلاء الفاعلين الاقتصاديين وبين المزودين بحلول الطاقة المتجددة، لاسيما أعضاء التكتل الصناعي للطاقات المتجددة، وإطلاعهم على التطورات الجديدة في الإطار التنظيمي للقطاع وعروض التمويلات الخضراء المتوفرة في السوق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة