مدرسـة معركـة تيسلاتيـن بالعيـون تُنظـم حفـلا مميـزا تنويهـا بالنتائـج الجيـدة المُحصّـل عليهـا خـلال النصـف الأول من الموسـم الدراسـي الحالـي

Devlop Design20 فبراير 2022آخر تحديث :
مدرسـة معركـة تيسلاتيـن بالعيـون تُنظـم حفـلا مميـزا تنويهـا بالنتائـج الجيـدة المُحصّـل عليهـا خـلال النصـف الأول من الموسـم الدراسـي الحالـي

كواليس صحراوية : العيون

أقام مكتب تعاونية الفصل السادس 2 حفلا بهيجا احتفاء بنهاية الأسدس الأول من الموسم الدراسي 2021/2022 عقب النتائج المحصلة عليها والمُشرِّفة جدا، من تأطير الأستاذ “اسليمـان العسـري” وتحت إشراف مدير المدرسة “إبراهيـم أسـرار” وقد حضره كل تلاميذ المستوى السادس 2 بالإضافة إلى ضيوف الحفل وعلى رأسهم الكتكوت آدم بجديـد.
وقد تضمَّن الحفل فِقرات متنوعة قدَّمتها التلميذة السابقة بالمؤسسة والضيفة شيمـاء كحلـة ونشَّطها تلامذة السادس، حيث استهل الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور التلميذ يحيـى دافـا، بعدها التذكير بإحصائيات نسب النجاح في مادة اللغة العربية ومعدل الدورة الأولى بالنسبة للمستويين السادس 1و 2 من تقديم التلميذة مـروى حشـاد، ليُفتح باب التدخلات بكلمات لكل من مدير المدرسة والأستاذ المشرف وكذا كلمة باسم التلاميذ من إلقاء التلميذتين آيـة الحسنـي وريهـام كحلـة، ليعود من جديد التلميذ المميز يحيـى دافـا متحفا مسامع الجميع بإلقاء قصيدة شعرية للرائع الفلسطينـي محمـود درويـش.
ليُختتم الحفل بفرحة عارمة رُسِمت على وجوه الجميع وخاصة المتوَّجين والمتوجات بشواهد التفوق، أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في المستويين معا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة