الرياضة تدخل قبة البرلمان من بابه الواسع

Devlop Design9 أكتوبر 2021آخر تحديث :
الرياضة تدخل قبة البرلمان من بابه الواسع

الصحراء الإخبارية

بعد ان تم تعيين السيد فوزي لقجع وزيرا منتدبا مكلفا بالميزانية انتخب اليوم السبت،الاخ النعم ميارة، رئيسا لمجلس المستشارين.وهو عضو المكتب التنفيذي للجامعة الملكة المغربية للدراجات ورئيس عصبة الصحراء وعضو مكتب شباب المسيرة الرياضي ،

وحصل ميارة، المدعوم من فرق الأغلبية، على 86 صوتا من أصل 96 مصوتا، حيث تم احتساب 10 أوراق ملغاة.

واستطاع الاخ ميارة وفريق عمله ان يعيد رياضة الدراجات الى المضمار بعد سنوات من الغياب ويحسب له وقوفه الشخصي وتتبعه واشرافه على تنظيم دورات عديدة للحاق المسيرة الخضراء الدولي للدراجات وطواف الصحراء للدراجات الذي جاب كافة جماعات ومدن جهات الصحراء الثلاث,ووصلت الدراجة المغربية الى نقطة العبور الكركرات وجماعة بئر انزران بالداخلة ,واستطاع المنتخب المغربي للدراجات ان يتوج بطلا في محطات هذه السباقات المعترف بها من لدن الاتحاد الدولي للدراجات ,وبفضل ذالك احتلت الدراجة المغربية الريادة ضمن الدول الافريقية ضمن افريقيا تور.

ورافق الاخ ميارة ابطال الدراجة ضمن طواف الصحراء والمسيرة اللذان يحضيان بالرعاية المولوية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وانتخب ميارة عضوا بالمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية للدراجات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة