تتويج رئيسة محكمة قضاء الأسرة بالعيون شخصية القضاء لسنة 2020

16 يناير 2021آخر تحديث :
تتويج رئيسة محكمة قضاء الأسرة بالعيون شخصية القضاء لسنة 2020

سيظل يوم  السبت 16 يناير 2021 راسخا في أذهان أسرة العدالة والقضاء بجهة العيون الساقية الحمراء على الخصوص وكافة التراب الوطني على العموم، والمناسبة شرط، يتعلق الأمر بمبادرة راديو “Medina Fm” الذي أقام بدار الثقافة حفل تتويج الاستاذة بهيجة إلاسماعيلي رئيسة محكمة قضاء الأسرة بالعيون وعضوة اللجنة الجهوية لحقوق الانسان ، ونائبة رئيس المكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة ، والفاعلة في المجال الحقوقي وعضوة خلية العنف ضد النساء، شخصية  سنة 2020 في مجال القضاء والقانون.
حفل توج فيه مجموعة من الشخصيات البارزة في القضاء  و الحقوق و الأمن و  الذي كانت من بينهم الشخصية النسائية البارزة في سماء الصحراء  الاستاذة بهيجة الاسماعيلي رئيسة محكمة قضاء الأسرة بالعيون الذي شهد لها اليوم على كفاءاتها  و تفانيها الجاد في عملها لتعتلي اليوم سلم التتويج  كأهم و أبرز شخصية لسنة 2020 السنة التي حملت جائحة كورونا العالمية و التي واجهت تداعياتها بتحد واصرار وبقوة لتتمم عملها كرئيسة محكمة  إفتخر بها القضاء ولازال يفتخر بها لحد الآن .
وقد عبرت الاستاذة بهيجة للصحافة عن تقديرها الكبير لهذه المبادرة التي تعتبرها قيمةإضافية وحافز يشملها وكافة نساء ورجال القضاء بالمملكة المغربية ، وهو في نفس الآن تشريف للمسؤولية الملقاة على نساء القضاء عموما .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة