تفاصيل دورة المجلس الإقليمي لأوسرد العادية لشهر شتنبر

Devlop Design11 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تفاصيل دورة المجلس الإقليمي لأوسرد العادية لشهر شتنبر

كواليس صحراوية : امحمد بوشلكة 

بحضور السيد “عبد الرحمان الجوهري” عامل إقليم أوسرد بمعية الكاتب العام السيد “توفيق بلمؤذن” و رئيس المجلس الإقليمي لأوسرد “الشيخ بنان” وأعضاء و أطر المجلس عقد المجلس الإقليمي لأوسرد دورته العادية لشهر شتنبر والتي عرفت برمجة 7 نقاط للدراسة والمصادقة.

دورة عرفت في بدايتها وقوف الجميع دقيقة صمت لقراءة الفاتحة ترحما على ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب عدد من مدن و جهات المملكة.

قبل الخوض في تفاصيل الدورة قرر المجلس مساهمة مالية قدرت بحوالي 2 مليون الدرهم في الصندوق الخاص بتلقي المساهمات التطوعية التضامنية لتدبير الآثار المترتبة عن الزلزال المؤلم.

بعد ذلك ناقش أعضاء المجلس النقاط المدرجة والتي حددت في 7 نقاط تمت المصادقة على 4 نقاط بإجماع الحاضرين فيما تم تأجيل الحسم في 3 النقاط الأخرى لدورة إستثنائية.

دورة المجلس الإقليمي لأوسرد مرت في أجواء يسودها الإحترام والود و النقاش البناء بين كل مكونات أعضاء المجلس خدمة للساكنة و إستشرافا للمستقبل.

كما عبر رئيس المجلس عن إستعداد المجلس في كل وقت و حين من أجل تقديم وتسخير كافة إمكانياته و موارده  متى طلب منه ذلك وسيبقى على تنسيق تام مع السلطة للإقليمية في هذا الإطار.

لتتختم الدورة برفع برقية ولاء وإخلاص لسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة