انتخاب امبارك البشرة رئيسا لنادي طرفاية للرياضات البحرية

Devlop Design11 أبريل 2021آخر تحديث :
انتخاب امبارك البشرة رئيسا لنادي طرفاية للرياضات البحرية

الصحراء الإخبارية – طرفاية

تعزز المشهد الرياضي بإقليم طرفاية بتأسيس جمعية طرفاية للرياضات البحرية المنظوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للكياك كانوي وذلك من خلال عقد الجمع العام التأسيسي اليوم الاحد بطرفاية والذي شارك فيه العديد من الفعاليات المحلية المهتمة بالرياضات البحرية.


وبعد كلمة اللجنة التحضيرية وكلمة الضيوف الذي ثمنوا عاليا مبادرة الجامعة الملكية المغربية للكانوي كياك بمساهمتها وانخراطها في العناية بالاقاليم الجنوبية التي عرفت تاسيس اول جمعية بالداخلة وجمعية الساحل باكادير افني ,مؤكدين على ماتزخر به طرفاية من إمكانيات سياحية وشواطئ وقربها الجغرافي من جزر الخالدات في حاجة حقيقية الى اهتمام ودعم من الجامعات الرياضية التي تعنى بالترفيه والتنشيط الرياضي البحري.


وبعد ذلك تم انتخاب السيد البشرة امبارك رئيسا لجمعية نادي طرفاية للرياضات البحرية وكيلا للائحة وقد شارك في الجمع العام بعض اساتذة التربية البدنية وممثل السلطة المحلية .
وعلى علاش اشغال هذا الجمع تم تكريم الزميل الصحفي ابن مدينة العيون الشجعي ماء العينين الصحفي بقناة باين سبورت القطرية والذي عبر عن سعادته وافتخاره بهذا التكريم من مدينة يتقاسم مع شبابها واهلها نفس الشعور والمحبة ,داعيا الجهات المعنية الى مزيد من الرعاية والاهتمام والدعم لإقليم طرفاية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة