تسليم هبة ملكية لحفدة القطب الرباني الولي الصالح “سيدي أحمد أو موسى”

Devlop Design4 نوفمبر 2022آخر تحديث :
تسليم هبة ملكية لحفدة القطب الرباني الولي الصالح “سيدي أحمد أو موسى”

كواليس صحراوية : السمارة

أشرف الحاجب الملكي، بزاوية القطب الرباني الولي الصالح “سيدي أحمد أو موسى” على تسليم هبة ملكية لشرفاء الزاوية، وذلك بمناسبة الذكرى الـ23 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وتم تسليم هذه الهبة الملكية خلال حفل تقدم حضوره السيد “حميد نعيمي” عامل إقليم السمارة و رئيس المجلس الإقليمي “محمد سالم لبيهي” و”مولاي ابراهيم الشريف” رئيس المجلس الجماعي للسمارة والسيد “حسنا ولد محمد الحسين” أحد حفدة الوالي الصالح، ومريدو الزاوية والمنتخبون وشخصيات مدنية وعسكرية بالإظافة إلى أعيان و وجهاء الصحراء.

وتم، خلال هذا الحفل، تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وإلقاء كلمة لممثل الزاوية، تحدث عن مناقب وخصال الولي الصالح “سيدي أحمد أو موسى” بالإضافة إلى كلمة  أعرب خلالها عن عميق الشكر والامتنان لهذه الالتفاتة المولوية الكريمة لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وما لها من دلالة قوية على العناية التي يوليها جلالته للقطاعات الدينية والقائمين عليها، وتعبير حفدة الولي الصالح عن آيات الولاء والإخلاص والتشبث بالعرش العلوي المجيد.

و ابتهل الحاضرون إلى الباري عز وجل بأن يمطر شآبيب الرحمة والمغفرة على روحي فقيدي الأمة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

في ختام هذه الفعاليات تم رفع برقية للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس بالنصر و التمكين وطول العمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة