OCP+ATLAS

الفنـان الشـاب “أيـوب قديـر” يواصـل مشـوار نجاحاتـه الفنـي

kawalis19 أغسطس 2022آخر تحديث :
الفنـان الشـاب “أيـوب قديـر” يواصـل مشـوار نجاحاتـه الفنـي

كواليس صحراوية : العيون

كثيرة هي الأسماء التي أبدعت وتفننت في شتى مجالات الحياة وأثرت بشكل إيجابي كبير في مجريات هذه الأخيرة، غير أنها تعرضت وتتعرض للظلم الإعلامي (إن صح القول) ولتعتيم إشعاعي، خاصة وأننا نعيش في عصر التطور التكنولوجي وسهولة انتقال الصور والأخبار والمعلومة وتناسل شبكات التواصل الاجتماعي، مما يشكل أمرا خطيرا في التلاعب بنسب المشاهدة والمشاركة، فغالبا ما يتم تسليط الأضواء على الأشخاص والمواضيع ذات العلاقة بالتفاهة، وقلّما يتم التركيز على المؤثرين والمواد ذات القيمة والجمالية والحمّالة لرسائل النفع والإبداع.
وهنا وعلى أساس ما سبق استوقفنا كثيرا ولزاما شاب فنان اسمه “أيوب قدير” استطاع بجهد فردي متواصل وعزيمة قوية تفجير موهبته، والتي انطلقت بداية العشرية الثانية من هذا القرن 2010، حيث تدرّج في هذا المجال كغالبية الموهوبين(ت) منطلقا ومطلقا العنان لمسيرة فنية سيكتب لها النجاح في ما بعد من دار الثقافة بمدينة العيون عاصمة الصحراء في مجال الفن الغنائي والموسيقي، ليحرز المرتبة الأولى في فن (الراپ) سنة 2016 في مسابقة ليالي العيون، مواصلا لذلك نجاحاته عبر إحياء حفلات في مدينة العيون، حيث نالت اهتمام ومتابعة وإعجاب المشاهدين، ليجتاز بذلك عتبة المليون مشاهدة في سنة 2019 بعمل اسمه (الحيـاة، la vida) كأول شاب من المناطق الجنوبية يتصدر التراند بهاته الربوع من المملكة، أما على مستوى التلفزيون فأول ظهور له كان في إذاعة العيون الجهوية سنة 2017، ثم قنوات (chada fm) سنة 2021، و (radio stoon) سنة 2022.
مسيرة طيبة وموفقة، وكل الدعم والتشجيع من طاقم موقع كواليـس صحراويـة الإخباري لمواصلة المشوار الصعب وتذليل الصعوبات والعراقيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة