حمدي ولد الرشيد يعقد عرسا استقلاليا بطرفاية

Devlop Design6 سبتمبر 2021آخر تحديث :
حمدي ولد الرشيد يعقد عرسا استقلاليا بطرفاية

الصحراء الاخبارية – طرفاية

احتضنت طرفاية عرسا استقلالي ، عقده عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال منسق الجهات الجنوبية الثلاث مولاي حمدي ولد الرشيد، حيث خصته ساكنة المدينة باستقبال حار وكبير، عبرت من خلاله عن دعمها لمرشحي ومرشحات الحزب بالإقليم لانتخابات 8 شتنبر 2021.

ولد الرشيد ألقى خلال هذا اللقاء التواصلي، كلمة هامة بسط من خلالها البرنامج الإنتخابي للحزب، حيث أكد بأن حزب الميزان واع بالمشاكل التي يتخبط فيها الإقليم، وأنه عازم كل العزم على الإنكباب على حل هذه المشاكل، والإستجابة لكافة انشغالات وهموم الساكنة، وذلك فور حصوله على ثقة الناخبين.

وقال منسق الجهات الجنوبية الثلاث إنه حرص باعتباره منسقا جهويا للحزب، على تزكية مرشحين من ذوي الكفاءات ممن لهم غيرة على المدينة وساكنتها، داعيا إلى التصويت بكثافة على لوائح الحزب، من أجل إطلاق مسيرة تنموية تمكن من إلحاق الاقليم وجماعاته الترابية بركب المسار التنموي الذي تعرفه الجهة تحت قيادة حزب الميزان.

وقد تميز هذا اللقاء بالتفاعل الكبير الذي أبدته ساكنة طرفاية من خلال التصفيق والزغاريد وترديد الشعارات الإستقلالية، وكذا اعتزازها بالإنجازات التي تحققت بعاصمة الجهة العيون، وذلك بفضل المشاريع والأوراش التنموية الكبرى التي شهدتها المدينة تحت قيادة مولاي حمدي ولد الرشيد خلال رئاسته للمجلس الجماعي، فضلا عن تنويهها بالجهود الجبارة التي يبذلها ولد الرشيد كمنسق لحزب الميزان بالجهات الجنوبية الثلاث، والتي جعلت من الحزب رقما صعبا في الخريطة السياسية بالأقاليم الجنوبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة