حزب الاستقلال ينجح مع تحالفه في إنتخاب جمال بوسيف عن حزب التقدم والإشتراكية رئيسا لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بالداخلة

23 أغسطس 2021آخر تحديث :
حزب الاستقلال ينجح مع تحالفه في إنتخاب جمال بوسيف عن حزب التقدم والإشتراكية رئيسا لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بالداخلة

الصحراء الاخبارية – الداخلة

تم اليوم بمدينة الداخلة إنتخاب جمال بوسيف عن حزب التقدم والإشتراكية رئيسا لغرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة الداخلة وادي الذهب.

وحصل جمال بوسيف خلال جلسة إنتخاب مكتب الغرفة التي يبلغ عدد أعضائها 11 عضوا الذين تم انتخابهم يوم 6 غشت الجاري خلال الاستحقاقات الخاصة بالغرف المهنية، على 07 أصوات، بينما حصل منافسه محمد البطاح عن حزب التجمع الوطني للأحرار على 04 أصوات.


وتم خلال هذه الجلسة، التي أشرفت عليها السلطة المحلية بحضور رئيس الدائرة الحضرية الولاء، انتخاب شيبة حبت عن حزب الإستقلال نائبا أول للرئيس، وعبد العزيز الكرماوي عن حزب الأمل نائبا ثانيا للرئيس، وانتخب الشريف الخطاط عن حزب الإستقلال أمين مال الغرفة، فيما إنتخب السالكة عمر اوبلا عن حزب التجمع الوطني للأحرار كاتبة للمجلس، والعروصي المرسي عن حزب الإستقلال نائب كاتبة المجلس.
وبذلك ينجح تحالف حزب الاستقلال في انتزاع رئاسة غرفة التجارة من حزب التجمع الوطني للاحرار الذي فاز برآسة غرفتي الصناعة والفلاحة التي يملك فيها الاغلبية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة