حزب سياسي مغربي ينظم ندوة حول “علاقة المغرب مع موريتانيا”

Devlop Design5 يوليو 2021آخر تحديث :
حزب سياسي مغربي ينظم ندوة حول “علاقة المغرب مع موريتانيا”

الصحراء الاخبارية: العيون

ينظم حزب جبهة القوى الديمقراطية ضمن سلسلة الندوات لتسليط الضوء على علاقات المغرب مع جيرانه، ندوته الوطنية الثالثة، في موضوع ” علاقة المغرب مع موريتانيا”، بمساهمة كل من الدكتور الموريتاني، أحمد النحوي رئيس المنتدى المغربي الموريتاني للصداقة، والدكتور الموساوي العجلاوي، الأستاذ الباحث في معهد إفريقيا والشرق الأوسط للدراسات والأبحاث الاستراتيجية، يوم الخميس 8 يوليوز 2021، بقاعة الندوات، بفندق الرباط، بمدينة الرباط، ابتداء من الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال (16h30).


ويندرج تنظيم هذه السلسلة من الندوات، حول ” علاقات المغرب مع جيرانه “، في إطار سعي الحزب لفتح نقاش عمومي حول الأسباب التاريخية والسياسية والاقتصادية والثقافية لأجواء التوترات التي تسود علاقات المغرب مع جيرانه، وتوضيح ملابسات معاكسة جيران المغرب لطموحات و كلما تعلق بحقوقه الوطنية والسيادية المشروعة.


كما يندرج في إطار السعي المشترك للنهوض بهذه العلاقات إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية المنتجة لقيم التعاون وحسن الجوار، خدمة لتطلعات شعوب المنطقة إلى بناء مستقبل أفضل.
، وتعميما للفائدة من هذه الندوة، يعمل حزب جبهة القوى الديمقراطية على نقل الندوة مباشرة في الوسائط الاجتماعية انطلاقا من صفحته الرسمية على الفايسبوك.
https://www.facebook.com/ffdmaroc

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة