مطالب برفع ضرر نشاط محل لغسل السيارات داخل منطقة سكنية بالداخلة

Devlop Design7 مارس 2024آخر تحديث :
مطالب برفع ضرر نشاط محل لغسل السيارات داخل منطقة سكنية بالداخلة

كواليس صحراوية : محمد كنتوي

وجه مواطنون من ساكنة حي العودة 03 زنقة تشلا الداخلة، شكاية الى رئيس المجلس الجماعي الداخلة، وتعرض حول نشاط محل لغسل سيارات بمنطقة سكنية.

وتعترض الساكنة التي ارفقت شكايتها بعريضة موقعة من طرف الساكنة المتضررين، على نشاط المزعج و ضجيج المحركات و الريح المضغوطة المرافق غسل السيارات و كذالك رذاذ المياه الملوثة المضر بالصحة و الاطفال و كذا احتلال صاحب المحل للملك العمومي و الروائح الكريهة و التي تستمر الى ما بعد الساعة السابعة و النصف مساءا.

و نظرا لما يمثله من ضرر، وإضافة الى الأصوات والضجيج المنبعث من الآلات المستعملة في غسل السيارات،وإذ يجد السكان المجاورين للمحل صعوبة في التزود بالمياه سيما و البلاد تعرف اجهادا مائيا في السنوات الاخيرة.

وطالب المتضررون من مجلس المقاطعة التراجع عن الترخيص للمحل المذكور ، و اتخاذ الاجراءات الضرورية من اجل رفع الضرر عن المواطنين ، لا سيما ان هذا النوع من الانشطة يشكل ضررا كبيرا على الساكنة.

و قد وجه الساكنة رسالة شكر لرئيس المجلس الجماعي بعد تفاعله الإيجابي مع الشكاية في انتظار تطبيق القرار الذي صدر في حق صاحب المحل في اقرب وقت و انهاء معاناة الساكنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة