زيارة لعضو الجامعة الملكية لكرة القدم للوقوف على سير أشغال وتعشيب ملعب الوحدة الترابية بإقليم بوجدور

Devlop Design21 أكتوبر 2022آخر تحديث :
زيارة لعضو الجامعة الملكية لكرة القدم للوقوف على سير أشغال وتعشيب ملعب الوحدة الترابية بإقليم بوجدور

كواليس صحراوية : حمادي الديرع

أشرف اليوم العضو الجامعي بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد “مولود أجف” رفقة السيد “احمدناه ابيه” رئيس جمعية شباب الجنوب لكرة القدم وعضو المكتب المديري للعصبة الوطنية هواة والسيد “نجيب البهوسي” عضو المكتب المديري للعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم، على زيارة ميدانية لموقع أشغال تهيئة وتعشيب ملعب الوحدة الترابية ببوجدور.

ويذكر أن الأشغال بملعب الوحدة الترابية بدأت منذ أربعة أشهر، حيث من المرتقب أن تنتهي المرحلة الأولى بعد عشرة أيام، ويعتبر ملعب الوحدة الترابية معلمة رياضية مهمة ستعطي الإضافة النوعية للمشهد الرياضي بالإقليم.

وخلال هذه الزيارة أكد العضو الجامعي السيد “مولود أجف” على مجموعة من النقط التي تصب في تطوير كرة القدم بالإقليم وضرورة الاهتمام بالبنيات التحتية، والفئات الصغرى.

كما أشار في ذات السياق إلى التطور الكبير الذي عرفه الإقليم في مجال كرة القدم عبر جملة من الأدوار الطلائعية التي ساهم رئيس جمعية شباب الجنوب لكرة القدم في جعلها مكتسبا رياضيا مهما للإقليم وأهمها تهيئة ملعب الوحدة الترابية ليكون مجالا للممارسة الرياضية ومتنفسا لكل ساكنة مدينة بوجدور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة