الخليل الخير رئيسا لمولودية الداخلة لكرة القدم خلفا لدحدح

Devlop Design13 أكتوبر 2022آخر تحديث :
الخليل الخير رئيسا لمولودية الداخلة لكرة القدم خلفا لدحدح

كواليس صحراوية : كواليس رياضية صحراوية من العيون

بعد انتخاب الرئيس الخليل الخير رئيسا لفريق مولودية الداخلة الرجل يستحق لما له من تجربة كلاعب ومسير.
لكن يجب أن نعترف كذالك ونقول شكرا للسيد دحدح سيدا احمد لخليكي المسير المتميز السابق المولودية الداخلة لكرة القدم الذي حقق انجازات تاريخية لبرازيل الصحراء مولودية الداخلة في ثلاثة سنوات من القسم الثاني هواة الى القسم الاول والقسم الوطني هواة. فالرجل دفع من ماله الخاص. وجعل المولودية في مكانة خاصة في قلوبنا جميعا ومحبيها واصبح الجميع يضرب لها الف حساب واصبح اسم المولودية مقترن بالرجل الذي مع مكتبه كانوا لاعبين سابقين. مما ساعده في تحقيق المبتغى.
فالمسير المتميز دحدح لايمكن اغفال ماقدمه لكرة القدم بجهة الداخلة واد الذهب ومولودية الداخلة بالخصوص كل الفرق في شطر الصحراء هواة او القسم الاول هواة او القسم الوطني هواة او القادمين لمدينة الداخلة او في الرباط يعرفون قيمة الرجل الذي ضحى بالغالي والنفيس من أجل مولودية الداخلة جلب عدة لاعبين متميزين للفريق ومدربين ، ووقف مع اطر ومع الجميع. ولايمكن نسيانه بين ليلة وضحاها.
دحدح ستبقى في القلب لما قدمته للفريق وللجميع. وستبقى كذالك رمز من رموز كرة القدم بالاقاليم الصحراوية.
دحدح الانسان الطيب الذي لا مثيل له عرفت عدة مسيرين لكن لم ارى مثل الاخ دحدح الانسان قبل المسير رجل بمعنى الكلمة يقف مع الجميع. ولايمكن نسيانك لما قدمته لنا في اوقات صعبة يعلم بها الله وحده فقط والمواقف لاتنسى.

فجزاك الله خيرا دحدح ستظل في القلب. كمسير قل نظيره في الساحة الكروية بالاقاليم الصحراوية او بالمغرب لمواقفه النبيلة
شكرا لك وترليون شكرا نحن لاننسى المواقف يادحدح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة