الاتحاد التونسي لكرة اليد يتراجع عن قرار انسحاب فريق الجمعية النسائية بالساحل من البطولة الإفريقية للأندية أبطال الدوري

18 أكتوبر 2024آخر تحديث :
الاتحاد التونسي لكرة اليد يتراجع عن قرار انسحاب فريق الجمعية النسائية بالساحل من البطولة الإفريقية للأندية أبطال الدوري

كواليس صحراوية : العيون

تراجع الاتحاد التونسي لكرة اليد عن قراره دعوة فريق الجمعية الرياضية النسائية بالساحل للانسحاب من البطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة اليد، المقامة بمدينة العيون، عاصمة الصحراء المغربية، والتي انطلقت في 10 أكتوبر الجاري.

وأفاد مصدر من البعثة التونسية أن قرار الاتحاد أثار استياء الأطر الإدارية والتقنية واللاعبات، الذين أعربوا عن رضاهم على التنظيم الجيد للبطولة وحسن استقبالهم في مدينة العيون. وأشار المصدر إلى أن قرار الانسحاب كان نتيجة لخلافات غير معلنة بين الاتحاد التونسي والكونفيدرالية الإفريقية لكرة اليد، إلا أن تدخل رئيس الفريق التونسي ساهم في حل هذه الخلافات وضمان استمرار الفريق في البطولة.

كان من المقرر مغادرة الفريق التونسي مساء اليوم بناءً على قرار الانسحاب، إلا أن التراجع عن هذا القرار قوبل بفرحة كبيرة من اللاعبات والطاقم الفني، كما ظهر في فيديوهات تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن فريق الجمعية الرياضية النسائية بالساحل قد ضمن التأهل إلى الدور الثاني من البطولة بعد فوزه في مبارتين متتاليتين، ويستعد لخوض مباراته الأخيرة في دور المجموعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة