أسـرة التربيـة والتعليـم تكـرم القيـدوم “حميـد لعنايـة” على هامـش حفـل التميـز بالعيون

Devlop Design18 يوليو 2022آخر تحديث :
أسـرة التربيـة والتعليـم تكـرم القيـدوم “حميـد لعنايـة” على هامـش حفـل التميـز بالعيون

كواليس صحراوية : اسليمان العسري

كرمت أسرة التربية والتعليم “حميـد لعنايـة” بعد مسار امتد لأربعة عقود، اشتغل خلالها بمدينة العيون حيث عرف عنه تفانيه وإخلاصه في العمل وعلاقاته الطيبة مع العاملين في قطاع التعليم ومختلف المؤسسات والمصالح بالإقليم والجهة.
وقدم السيد إبراهيم بوتميلات الكاتب العام لولاية جهة العيون الساقية الحمراء، و مبارك الحنصالي مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، و محمد البشير التوبالي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بمعية عبيد مريزيك رئيس فيدرالية جمعيات أمهات وأباء التلاميذ بالعيون درع التكريـم للأستاذ “حميـد لعنايـة” خلال حفل التميز الذي احتضنه قصر المؤتمرات بالعيون يوم الجمعة الماضي.
وقد عرف حفل التميز 2022/2021 هذا الاحتفاء بالمتفوقات والمتفوقين في مختلف الامتحانات الإشهادية بالأسلاك الابتدائي والثانوي الإعدادي والتأهيلي، والمنظم من طرف المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالعيون، بدعم من مجلس جهة العيون الساقية الحمراء وبشراكة مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة