جمعية طيبة للأعمال الإجتماعية بجهة الداخلة وادي الذهب تخلق الحدث

21 يونيو 2022آخر تحديث :
جمعية طيبة للأعمال الإجتماعية بجهة الداخلة وادي الذهب تخلق الحدث

كواليس صحراوية : الداخلة

استمرارا لعملها الدؤوب الهادف نظمت جمعية طيبة للأعمال الإجتماعية بتنسيق وتعاون مع اللجنة الجهوية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية نشاطا تضامنيا لفائدة المسنين بدون مورد قار في إطار مواكبة و تتبع أشخاص في وضعية هشاشة على مستوى جهة الداخلة وادي الذهب برسم سنة 2022.

هذا النشاط التضامني والذي عقد بالمركز الثقافي الولاء عرف توزيع مجموعة كبيرة من  أكياس حفاظات على المسنين طريحي الفراش بالإضافة لمجموعة من الآلات الطبية الخاصة بقياس الضغط و أخرى لقياس السكري.

مبادرة إنسانية دأبت على تنظيمها جمعية طيبة للأعمال الإجتماعية كل سنة تبرز مدى التكافل و التضامن الإنساني الذي يحظى به الإنسان على مستوى الجهة بالنسبة لها.

ومن جهة أخرى عبرت السيدة “ميمونة أميدان” رئيسة جمعية طيبة للأعمال الإجتماعية مدى سعادتها الكبيرة في تحدي الصعاب و جعل إسم جمعية طيبة يكتب بمداد الفخر والإعتزاز  عاليا في سماء مدينة الداخلة لمساعدة الحالات الهشة و الفقيرة بالجهة كما لم تفت الفرصة لتقديم الشكر و الثناء للمحسنين و فاعلي الخير على تقديم الدعم و المساعدة للجمعية.

و تجدر الإشارة إلى أنه في نهاية هذا النشاط الخيري و الإحساني بامتياز تم رفع برقية الولاء و الإخلاص للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيّده.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة