انتخاب “بابة اعمر حداد” رئيسة للجمعية الوطنية للتنمية المقاولاتية والمقاولين الشباب بالعيون 

Devlop Design19 فبراير 2022آخر تحديث :
انتخاب “بابة اعمر حداد” رئيسة للجمعية الوطنية للتنمية المقاولاتية والمقاولين الشباب بالعيون 

كواليس صحراوية : عادل الجعيدي

أشرفت الجمعية الوطنية للتنمية المقاولاتية والمقاولين الشباب ، على تأسيس مكتب جديد على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء .

وأسفر الجمع العام التأسيسي عن انتخاب السيدة بابة اعمر حداد، بالإجماع، رئيسة للفرع الاقليمي لـ “جمعية الوطنية للتنمية المقاولاتية والمقاولين الشباب بالعيون”، لفترة تمتد أربع سنوات.

كما تم، بهذه المناسبة، انتخاب أعضاء مكتب الفرع الإقليمي لـ “جمعية الوطنية للتنمية المقاولاتية والمقاولين الشباب” على الشكل التالي : 

* الرئيسة : بابة اعمر حداد.

* نائبتها : الغالية افقير.

* الكاتب العام : محمد ناجم سيد زين.

* نائبته : الزهرة أزيلال.

* أمينة المال : فاطمة أصنيبة.

* نائبتها : مفيدة بوصولة .

* المستشارون : محمد لاركو .

وأشادت رئيسة الجمعية “بابة اعمر حداد” في كلمة لها خلال الجمع العام ، بتأسيس أول مكتب إقليمي للجمعية في الجهات الجنوبية، معربة عن أملها في أن تساهم الرئيسة الجديدة وأعضاء مكتبها في تطوير ريادة الأعمال في هذا الإقليم .

وأضافت السيدة “بابة اعمر حداد” أن جهة العيون الساقية الحمراء تزخر بمؤهلات وإمكانيات كبيرة، مؤكدة على الحاجة إلى تطوير وتعزيز ريادة الأعمال ، الكفيلة بإحداث شبكة ديناميكية من الرؤساء المقاولات بهدف دعم التنمية المحلية.

من جانبها، عبرت السيدة “بابة اعمر حداد” عن سعادتها بالثقة التي وضعها أعضاء الجمعية في شخصها، من خلال انتخابها رئيسة للفرع الإقليمي للجمعية، بعد 5 سنوات من العمل في مجال ريادة الأعمال .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة