أمن طانطان يوقف شخصان يتاجران في أعمال مشبوهة

Devlop Design3 يناير 2022آخر تحديث :
أمن طانطان يوقف شخصان يتاجران في أعمال مشبوهة

كواليس صحراوية : طانطان 

أوقفت عناصر الدائرة الثانية للشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة طانطان، عصر يوم أمس الأحد 2 يناير الجاري، شخصين عمرهما 29 و43 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية في ميدان الاتجار في المخدرات، ومبحوث عنه على الصعيد الوطني لفائدة الدرك الملكي، وذلك لاشتباه تورطهما في قضية تتعلق بالاتجار في مخدر الشيرا والمشروبات الكحولية.
وقد جرى إيقاف المشتبه فيهما تباعا بعد إعداد كمين لهما، حيث أسفرت عمليات التفتيش التي أجريت بداخل مسكن أحد الموقوفين بالحي الجديد، وكذا بداخل بناية عبارة عن “حوش” بشارع النصر بالمدينة، عن حجز 124 صفيحة من مخدر الشيرا بلغ وزنها الإجمالي حوالي : 10.970 غراما، كما تم حجز ثماني قنينات من المشروبات الكحولية موجهة للترويج، بالإضافة إلى مبلغ مالي يشتبه كونه من عائدات نشاطهما الإجرامي، وثلاثة هواتف محمولة.
يضيف المصدر الأمني، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة قصد إيقاف قريب أحد الموقوفين لاشتباه تورطه في النازلة، وكذا كل من له ارتباط بهاته القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة