“حفاظو براي” يترافع عن هموم و مشاكل البحارة بالجهة أمام وزير الفلاحة والصيد البحري

Devlop Design27 نوفمبر 2021آخر تحديث :
“حفاظو براي” يترافع عن هموم و مشاكل البحارة بالجهة أمام وزير الفلاحة والصيد البحري

كواليس صحراوية : الرباط

صنع المستشار البرلماني عن جهة الداخلة وادي الذهب “حفاظو براي” الحدث ويترافع امام وزير وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات “محمد الصديقي”من خلال دفاعه المستميت عن البحارة والقطاع بالجهة الذي يعد قاطرة للتنمية والعصب الإقتصادي المتحرك بها ، ويعد “حفاظو براي” عضوا بلجنة الصيد البحري بمجلس المستشارين.
فقبيل مناقشة الميزانية بدقائق معدودة كان للسيد “حفاظو براي” المستشار البرلماني عن حزب الأمل دردشة مع معالي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات والتي كانت مناسبة لتذكير السيد الوزير بمشاكل القطاع بالجهة مؤكدا في الوقت ذاته أنه يجب حلحلت هذه المشاكل والتي ستساهم في تطوير القطاع والسير به إلى الأمام من خلال توفير مراكب
الانقاذ وتزويدها بكل الضروريات اللازمة ورفع سعر أثمنة السمك للمراكب الصيد الساحلي وتحديد أماكن صيدها للحد من تفشي ظاهرة  الصيد الجائر حفاظا على الثروة كما أكد على ضرورة تزويد المراكب بخوذات الانقاذ من أجل تطوير القطاع والسير به للأمام.

وفي الأخير حث المستشار البرلماني “حفاظو براي” وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات بحماية الثروة السمكية بالجهة تماشيا مع المخطط الازرق ‘أليوتيس’.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة