جديد النسخة 11 من المعرض الجهوي للكتاب و النشر المنظم من طرف المديرية الجهوية لقطاع الثقافة الداخلة وادي الذهب

Devlop Design24 نوفمبر 2021آخر تحديث :
جديد النسخة 11 من المعرض الجهوي للكتاب و النشر المنظم من طرف المديرية الجهوية لقطاع الثقافة الداخلة وادي الذهب

كواليس صحراوية : الداخلة

تنظم المديرية الجهوية للثقافة بجهة الداخلة وادي الذهب وتحت شعار“… ويبقى الكتاب خير جليس في الزمان “النسخة الحادية عشر للمعرض الجهوي للكتاب والنشر، بدعم من مديرية الكتاب والخزانات والمحفوظات، وبتعاون مع ولاية الجهة ومجلس الجهة والجماعة الحضرية للداخلة و بشراكة مع متدخلين وفاعلين محليين من مختلف الشركاء ، خلال الفترة الممتدة من 25 نونبر2021 إلى غاية 30 منه بفضاء ساحة الحسن الثاني بالداخلة.
يأتي تنظيم هذا المعرض تفعيلا لاستراتيجية وزارة الشباب و الثقافة و التواصل –قطاع الثقافة- الرامية إلى ترسيخ الفعل القرائي عبر ربوع المملكة ودعم الكتاب و تقريبه من المواطنات و المواطنين، وتنفيذا للبرنامج السنوي للمعارض الجهوية للكتاب وللبرنامج التنموي المندمج لجهة الداخلة وادي الذهب.
يشـارك في هذه التـظاهرة الثــقــافيـــة أكثر من 36 عارضا من دور نـشر وطـنــــية ومكتبات محلية ومؤسـسات حكومية تعنى بالكتاب، كما تتضمن هذه التظاهرة برنامجا ثقافيا موازيا يتضمن ندوات فكرية، وتوقيعات للكتب؛ وتستضيف الدورة هذه السنة المفكر الأكاديمي الدكتور عبد الله ساعف , كما تنظم أنشطة تربوية والتثقيفية موجهة للأطفال على هامش التظاهرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة