الداخلة.. انطلاق الدورة الحادية عشر لبطولة العالم 2021 للتزحلق على الألواح الطائرة

Devlop Design27 أكتوبر 2021آخر تحديث :
الداخلة.. انطلاق الدورة الحادية عشر لبطولة العالم 2021 للتزحلق على الألواح الطائرة

كواليس صحراوية – الداخلة

أعطيت صباح اليوم الاربعاء 27 اكتوبر الجاري، بمنطقة ام لبوير – الداخلة، انطلاقة الدورة الحادية عشر لبطولة العالم 2021 للتزحلق على الألواح الطائرة الأمير مولاي الحسن، بحضور عبد الرحمان الجواهري، عامل اقليم اوسرد، و الخطاط ينجا، رئيس مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، ورؤساء المجالس المنتخبة وفعاليات المجتمع المدني والاعلام الجهوي والدولي.

وتنظم هذه التظاهرة الرياضية الدولية التي ستمتد إلى غاية 31 أكتوبر الجاري ، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، من طرف جمعية “لاغون الداخلة لتنمية الرياضة والتنشيط الثقافي” والجمعية العالمية لمهنيي الكيت سورف، وبإشراف من الجامعة الملكية المغربية للشراع والجامعة العالمية للرياضات البحرية، حيث تعرف المنافسة  مشاركة أفضل الممارسين لهذه الرياضة المنحدرين من 20 بلدا.

وتعد هذه البطولة العالمية، خطوة حاسمة ستمكن الأسماء اللامعة في مسابقات الكايت سورف من التألق للظفر بلقب “متسابق السنة”، في صنف “ستريبلس” بموقع فم البوير. كما تبرز التظاهرة العالمية، التي تجرى في إطار الامتثال الصارم للتدابير الصحية والوقائية الرامية إلى التصدي لانتشار فيروس (كوفيد-19)، كموعد رياضي لامحيد عنه من حيث مساهمته في الإشعاع الرياضي والجاذبية السياحية لهذه الجهة التي تزخر بمؤهلات متعددة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة