هشام حضري : ملف احتضان مدينة العيون لبطولة العرب لرياضة البيلياردو والسنوكر

Devlop Design27 أكتوبر 2021آخر تحديث :
هشام حضري : ملف احتضان مدينة العيون لبطولة العرب لرياضة البيلياردو والسنوكر

كواليس صحراوية:العيون

في إطار الإستعدادات للترافع على ملف إحتضان مدينة العيون لفعاليات بطولة العرب لرياضة البلياردو و السنوكر برسم سنة 2022 ، و بناء على زيارة ممثل و عضو الإتحاد العربي السيد محمد جبارة لمدينة العيون ليومي 25/26 الإثنين و الثلاثاء و لقاءه مع السيد هشام حضري رئيس جمعية الساقية الحمراء لرياضة البلياردو و السنوكر بإعتباره الجهة التي إقترحت تنظيم بطولة العرب بالعيون و بطولة العالم بالداخلة برسم سنة 2023 .

وتتويجا للتنسيق القائم بين المعنيين بالأمر وفي إطار سلسلة من الإجتماعات التي تمت مع السيد الكاتب العام لولاية جهة العيون الساقية الحمراء والسيد ممثل وزارة السياحة والسيد ممثل وزارة الشباب وقطاع الرياضة والسيد المراحي زكرياء رئيس اللجنة الرياضية وعضو جماعة العيون الترابية والسيد باشا مدينة العيون.

فإن كل من السيد ممثل الإتحاد العربي والسيد رئيس جمعية الساقية الحمراء :

▪ يثمنون عاليا التجاوب والإرادة الحقيقية للنهوض برياضة البلياردو و السنوكر بالمملكة المغربية من طرف أجهزة الإتحاد العربي والإفريقي.
▪ يباركون الدور الفعال لفخامة رئيس الإتحاد العربي وجميع الأعضاء للإرتقاء بهذه الرياضة وعودة البطولات العربية والكؤوس إلى التنافس.
▪ يؤكدان على أهمية عودة شرعية الجامعة الملكية المغربية لرياضة البلياردو والسنوكر كإطار قانوني وحيد له إختصاصات تأهيل هذه الرياضة التي تتمتع بحب ومتابعة ممارسين من مختلف الأعمار.
▪ وعبر ممثل الإتحاد العربي عن سعادته وإفتخاره بالمنشآت والتجهيزات الرياضية التي توفر عليها مدينة العيون القادرة على تنظيم أكبر التظاهرات الرياضية العربية والإفريقية والعالمية.
▪ يتفق الطرفان على التعاون بين جمعية الساقية الحمراء وجمعية نهضة بركان.
حرر بالعيون في 26/10/2021

رئيس جمعية الساقية الحمراء
توقيع هشام حضري

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة