ابو الحقوق عامل انزكان الرجل المناسب في المكان المناسب

Devlop Design19 أكتوبر 2021آخر تحديث :
ابو الحقوق عامل انزكان الرجل المناسب في المكان المناسب

الصحراء الاخبارية:انزكان

تعتبر الاستحقاقات الانتخابية معيار حقيقي لمدى أهلية وخبرة المسؤولين على الادارة الترابية في أجرأة القوانين والمساطير من نظرية وزارة الداخلية وعموم الأحزاب والمنتخبين ,وهو المؤشر الإيجابي الذي طبع مسيرة وعمل السيد عامل عمالة انزكان ايت ملول اسماعيل ابو الحقوق المنحدر من قبال ايت باعمران ولنكن صريحين ومنصفين.. فعامل صاحب الجلالة على عمالة إنزكان أيت ملول السيد اسماعيل أبو الحقوق بصم على مسار جد متميز في تدبير الشأن العام الترابي، حرص كل الحرص على تنزيل المفهوم الجديد للسلطة وما يعنيه ذلك من ضرورة تواصل المسؤولين الترابيين مع المواطن وقربهم من انشغالاته.. كان له الفضل في تنزيل عدد من المشاريع الهيكلة في شتى الجماعات الترابية التابعة لعمالة إنزكان أيت ملول.. دون أن ننسى عدد من المشاريع الكبرى التي سيتم اطلاقها تحت إشرافه خلال الأيام المقبلة، ونخص بالذكر منها مشروعي سياسية المدينة وتأهيل المنطقة الصناعية تاسيلا بالدشيرة الجهادية، وعدد من المشاريع الأخرى بجماعة إنزكان والقليعة وأيت ملول والتمسية ثم أولاد داحو.
مهتم بالشأن المحلي يقول … »أرجو صادقا من السادة المنتخبين ورؤساء الجماعات الترابية، أن يضعوا أيديهم في يد هذا الرجل المعطاء، والعمل بشكل مشترك من أجل تحقيق تنمية محلية شاملة، وتنزيل المشاريع والبرامج التنموية التي ستعود خيرا على منطقة ايت ملول والمزار خاص و عمالة إنزكان أيت ملول وساكنتها.
هادي هي الحقيقة بدون زيادة أو نقصان.. وان يعلم الله في قلوبكم خيرًا يؤتكم خيرًا.
السيد ابو الحقول فعلا يعتبر الرجل المناسب في المكان المناسب.
ع ج :بتصرف

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة