رئيس جماعة الداخلة في اتجاه حل ازمة الانقطاع المتكرر للماء في عدد من احياء المدينة

Devlop Design2 أكتوبر 2021آخر تحديث :
رئيس جماعة الداخلة في اتجاه حل ازمة الانقطاع المتكرر للماء في عدد من احياء المدينة

الصحراء الاخبارية – الداخلة

في جلسة عمل تم انعقادها يوم امس الجمعة، يتقدمها رئيس المجلس البلدي للداخلة الراغب حرمة الله، وبحضور مديرة المكتب الوطني للماء الصالح للشرب نادية بنطالب، الى جانب الدليمي العبيدي مهندس مكلف بتطهير السائل.

حيث تركزت هذه الجلسة على دراسة حالة الماء الشروب والتطهير السائل بالمدينة وكذلك الأسباب الرئيسية للنقص الذي تعاني منه الساكنة في عدد من  احياء المدينة.

وقد أكد الراغب في تصريح صحفي، ان هذا الاجتماع يأتي في إطار الجهود الرامية إلى تأهيل مدينة الداخلة، وتفاعل المكتب المنتخب للجماعة مع معاناة ساكنة بعض الأحياء، بسبب انقطاعات الماء المتكررة وكذا تعطل شبكة تطهير السائل 

وفي نهاية الاجتماع، تم التطرق لدراسة السبل والآليات الكفيلة بإصلاح الاعطاب التقنية والاكراهات المسجلة من طرف المصالح المعنية في أقرب الاجال، لتفادي مواجهة العديد من المشاكل التي تعاني منها الساكنة، وقد طالب رئيس المجلس من رئيسة وكالة الماء الصالح للشرب تتبع الوضع عن قرب وموافاته بالإجراءات المجمع القيام بها للحد من هذه المعاناة التي أصبحت تشكل نقطة غضب واستياء الساكنة. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة