مطالب بالإطلاع على تقارير مالية تخص العصبة الجهوية لكلميم وادنون لكرة القدم

Devlop Design16 أغسطس 2024آخر تحديث :
مطالب بالإطلاع على تقارير مالية تخص العصبة الجهوية لكلميم وادنون لكرة القدم

كواليس صحراوية : على الكوري

طالبت أندية كرة القدم التي تتوفر على العضوية في الجمع العام الانتخابي القادم للعصبة الجهوية كلميم وادنون لكرة القدم، رئيس العصبة المنتهية ولايته، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بضرورة الانسجام مع مقتضيات المادة 19 من النظام الأساسي للعصبة.

وفي هاذا الإطار، اقترحت الأندية ذاتها في مراسلة لها، تتوفر ( ….) على نظير منها، بضرورة ادراج نقطتين بجدول أعمال الجمع العام الانتخابي المزمع عقده بتاريخ 29 غشت القادم.

في ذات السياق، أوضحت المراسلة نفسها أن الأمر يتعلق ب ” الاطلاع على محضر الجمع العام السابق للعصبة الجهوية لكرة القدم كلميم وادنون”، أما النقطة الثانية فتهم، “الاطلاع على تقرير مراقب الحسابات للمواسم الكروية الأربعة المنصرم 2020/2021,2021/2022,2022/2023,2023/2024”.

جدير بالذكر، أنه يرتقب أن تتنافس خلال هذا الجمع العام لائحتين، الأولى برئاسة “سيد أحمد بوكنين” المنتدب عن نادي رجاء كلميم لكرة القدم، وأما الثانية فيرأسها “احميدة الإسماعيلي” عضو جمعية نهضة طانطان لكرة القدم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة