تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء جمعية قدماء شباب الساقية الحمراء لكرة القدم تصنع الحدث

Devlop Design28 أكتوبر 2023آخر تحديث :
تخليدا لذكرى المسيرة الخضراء جمعية قدماء شباب الساقية الحمراء لكرة القدم تصنع الحدث

كواليس صحراوية : العيون 

تخليدا لذكرى 48 لعيد المسيرة الخضراء المظفرة تمكن فريق جمعية قدماء شباب الساقية الحمراء لكرة القدم من تحقيق نتيجة الإنتصار في المقابلة الودية التي جرت أطوارها صباح اليوم السبت بالعيون، على فريق جزر اسبانيا “سالفا سبور”  بحصة 6-3.

مباراة عرفت تقديم طابق كروي استمتع به الجمهور الذي حضر لمعينة هذا اللقاء من خلال اللمسات الفنية لكلا الجانبين.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الإسباني انبهر بالإنجازات التنموية التي تحققت بالمنطقة من خلال البنيات التحتية المتكاملة التي أصبحت تتوفر عليهم عاصمة الصحراء المغربية مدينة العيون.

من جانب اخر علق عميد جمعية قدماء شباب الساقية الحمراء لكرة القدم السيد “خطري الجنحاوي” على أنهم فخورين ومعتزين بالمشاركة في هذه المقابلة والتي تتزامن مع إحتفالات الشعب المغربي بذكرى المسيرة الخضراء المظفرة على بعد أيام قليلة و تدخل أيضا في إطار الدبلوماسية الموازية التي تقوم على التعريف بالأشواط المهمة التي قطعها المغرب في تنمية أقاليمه الجنوبية في شتى المجالات من خلال التوفر على بيىئة سليمة و متكاملة لعيش الإنسان في أحسن الظروف.

كما لم يفوت رئيس جمعية قدماء شباب الساقية الحمراء لكرة القدم تقديم كلمات الشكر والثناء في حق كل من ولاية جهة العيون الساقية الحمراء في شخص السيد الوالي “عبد السلام بكرات” و كذلك كل من رئيس مجلس جهة العيون الساقية الحمراء السيد “سيدي حمدي ولد الرشيد” و رئيس جماعة العيون السيد “مولاي حمدي ولد الرشيد” وكذا والي أمن العيون الدكتور “حسن أبو الذهب” على تقديم يد العون والمساعدة حتى مرت أجواء المقابلة وكذا إقامة الفريق الضيف في أحسن الأحوال.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة