نجم المنتخب الوطني “محمد غيلاني” إسم بارز في منظومة كرة القدم الشاطئية

Devlop Design3 سبتمبر 2023آخر تحديث :
نجم المنتخب الوطني “محمد غيلاني” إسم بارز في منظومة كرة القدم الشاطئية

كواليس صحراوية : امحمد بوشلكة/ عمار ميما

‎تعتبر كرة القدم الشاطئية رياضة مثيرة ومحبوبة في المغرب، حيث توجد العديد من المواهب الواعدة واللاعبين المميزين في هذا المجال.

واحدٌ من هؤلاء اللاعبين المميزين هو “محمد غيلاني” إبن عيون الساقية الحمراء لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية وهو أيضا إبن القيدوم لفريق شباب الساقية الحمراء لكرة القدم  “الشيغالي غيلاني”.

يتمتع “محمد غيلاني” بمهارات فريدة وقدرات استثنائية جعلته واحدًا من أبرز النجوم في هذه الرياضة.

* السيرة الشخصية:
‎”محمد غيلاني” ولد ونشأ وترعرع في مدينة العيون منذ نعومة أظافره، كان يشعر بشغف كبير تجاه كرة القدم، وتميز بموهبة فريدة في اللعب على الرمال. بفضل تفانيه واجتهاده، استطاع “غيلاني” أن يلفت الانتباه إليه ويحظى بفرصة الانضمام إلى أندية كرة القدم الشاطئية المحلية في العيون من خلال بوابة فريق المجد الجديد.

* مسيرته الرياضية:
‎تألق “محمد غيلاني” بشكل كبير في الدوريات المحلية وأثبت نفسه كأحد اللاعبين المميزين في مجموعة من الفرق الرياضية كشباب المسيرة و مولودية العيون و مولودية الداخلة وبفضل أدائه الرائع، تم اختياره للانضمام إلى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية ؛ ومنذ ذلك الحين، لعب “غيلاني” دورًا حاسمًا في تحقيق العديد من الانتصارات والإنجازات للمنتخب المغربي.

* مهاراته وإسهاماته:
‎يتميز “محمد غيلاني” بمهارات فردية رائعة وقدرة فائقة على التسديد والتمرير والتحكم في الكرة على الرمال الشاطئية.

يمتلك “محمد غيلاني” رؤية استراتيجية وقدرة على قراءة اللعبة بشكل ممتاز، مما يمكنه من صناعة الفرص وتسجيل الأهداف بفضل مهاراته الاستثنائية، كما يعتبر أيضا قوة هجومية كبيرة ساهم  بشكل كبير في تحقيق الانتصارات لمجموعة الفرق التي لاعب لها.

‎يُعتبر “محمد غيلاني” مثالا حي و رمزًا للشباب المغربي الطموح والمتحمس لتحقيق أحلامهم في المجال الرياضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة