تعيين الشاب الصحراوي جواد الترابي مديرا لمكتب جريدة أخبار العيون وموقع اكادير 24 بفرنسا

Devlop Design26 مارس 2021آخر تحديث :
تعيين الشاب الصحراوي جواد الترابي مديرا لمكتب جريدة أخبار العيون وموقع اكادير 24 بفرنسا

الصحراء الإخبارية

عن جريدة اخبار العيون : عبدالله جداد
في مبادرة اعلامية تنم عن بعد في الرؤية الاستباقية للأحداث العالمية التي تعرفها الجمهورية الفرنسية,

أقدمت كل من جريدة أخبار العيون الورقية وموقع اكادير 24 وموقع الصحراء الاخبارية على تعيين الشاب الصحراوي ابن وادي نون الاخ جواد الترابي مدير للمكتب المشترك بالديار الفرنسية ومقره باريز ,حيث اختارت المؤسسات الاعلامية الانفتاح على الجالية المغربية بفرنسا ومعها مواكبة كافة الأنشطة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية والفنية التي تعرفها سفارة المملكة بباريز وباقي دول الاتحاد الأوربي .
وفي تصريح للموقعين ثمن جواد الترابي انفتاح الاعلام الجهوي بالاقاليم الجنوبية على مغاربة العالم بأوروبا متمنيا ان يرفق في عمله .

كما إتفق كل من السيد عبداللهً جداد مدير جريدة اخبار العيون وموقع الصحراء الاخبارية والسيد أحمد الزاهيدي مدير موقع أكادير 24 على تقوية العلاقات بينهما عبر اتفاقية شراكة وتعاون تهدف الى تبادل الأخبار والمعاومات والزيارات بين الأطقم الصحفية مع تبادل نشر الاخبار في الموقعين والجريدة ,فضلا عن تنظيم دورات تكوينية وعقد لقاءات دورية بين هيآت التحرير والاعتماد على ادراج الاخبار الصحفية المصورة بالفيديو بالموقعين لنا لذلك من اهتمام واهمية لدى جمهور اليوتوب .
وبدوره ثمن الزميل أحمد الزاهيدي هذه الخطوة واعتبرها مفتاح تعاون اعلامي مهني سيعطي لكل منبر اعلامي مزيدا من القراء .

وقد حضر حفل تسليم بطاقة اعتماد الجريدتين كل من الزميلين عثمان الشنيتي المدير التجاري وعلي بن الأشهب مراسل سيدي افني ايت باعمران.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة